شركة تركيب سيراميك في دبي
شركة تركيب سيراميك في دبي

شركة تركيب سيراميك في دبي والشارقة

إذا كنت تبحث عن شركة تركيب سيراميك في دبي والشارقة وأبو ظبي فقد وصلت إلى المكان الصحيح. حيث نقدم لك من خلال شركتنا شركة المتحدة خدمات تركيب سيراميك بطريقة دقيقة وموثوقة وفي الوقت المناسب مع توفيرنا أفضل أنواع السيراميك في دبي ذات الجودة العالية.

كما يسعى فنيين تركيب السيراميك لدينا إلى كسب ثقة العملاء وبذل قصارى جهدهم. والهدف من ذلك هو تقديم خدمات عالية الجودة بأفضل الأسعار. كل ذلك ساعد شركتنا أن تكون رائدة في مجال تركيب السيراميك والبلاط وأيضًا لدينا خلفية جيدة عن خدمات التشطيبات والدهانات والديكورات المختلفة للمباني. لذلك عليك متابعة المقال على موقع ايجي اب للتوضيح أكثر عن شركتنا وخدماتها التي تقدمها.

أفضل شركة تركيب سيراميك في دبي

أصبحت شركة تركيب سيراميك في دبي الأفضل بين الشركات المنافسة لها في المجال داخل مدينة دبي ليس فقط ذلك ولكن داخل دولة الإمارات بكل أحياءها. حيث نقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتركيب أرضيات السيراميك والبلاط والبورسلين والرخام.

كما لدينا فريق عمل من أفضل العمالة الفنية التي يمكن أن تجدها والذين يتمتعون بالمهنية والكفاءة في أداء المهام الموكلة لهم. فنحن عملنا جاهدين لسنوات طويلة في بناء أسم له ثقل في مجال السيراميك.

بالإضافة إلى أن شركة تركيب سيراميك في دبي نمتلك الحرفية والذوق الرفيع في اختيار حجم ونوع السيراميك المناسب للمكان ولميزانية العميل. أيضًا نمتلك أحدث الأدوات والمعدات التي لن تجدها إلا في شركتنا.

كل هذه المقومات وأكثر ساعدتنا أن نصبح الأفضل بلا منازع. كما أن الشركات المنافسة لنا فهي منافسة في المجال فقط وليس الأداء في العمل.

شركة تركيب سيراميك في دبي
شركة تركيب سيراميك في دبي

مميزات شركة تركيب سيراميك في دبي

  1. لدى شركة تركيب سيراميك في دبي الخبرة في مجال تركيب سيراميك وبلاط المباني السكنية والتجارية منذ أكثر من 10 سنوات مما يجعلنا نقدم خدمات مثالية وغير مسبوقة.
  2. تميزنا أيضًا في مواعيدنا المتفق عليها مع العملاء وهو على عكس ما تفعله الشركات الأخرى وذلك من أهم الأسباب التي جعلت الكثير يفضل التعامل معنا.
  3. كما نستطيع التعامل مع كافة البنايات المختلفة بجميع المساحات الكبيرة والصغيرة ونختار الأنسب لها من خامات وألوان للبلاط والسيراميك.
  4. أيضًا نوفر كافة المعدات والأجهزة الحديثة المستخدمة في العالم الأوربي فهذا يساعد كثيرًا في الحصول على أفضل النتائج.
  5. كذلك من أهم مميزاتنا هو امتلاكنا أفضل فني تركيب سيراميك بدولة الإمارات فهو صاحب سرعة ومهارة واتقان في أداء عمله ولن تجد له مثيل.

خدمات تركيب السيراميك الخاصة بنا في دبي

شركة تركيب سيراميك في دبي هي واحدة من أشهر شركات تركيب الأرضيات والبلاط في دبي. ذلك لأننا قمنا بتركيب أكثر من آلاف الأمتار المربعة من الأرضيات لمئات من مباني العملاء المختلفة.

فنحن أولويتنا هي رضاء العملاء وبناء الثقة بيننا وبينهم في التعامل فشعارنا دائمًا هو الاتقان والجودة والأسعار المعقولة على خدماتنا. فجودتنا تتحدث عن نفسها.

نحن نفخر بجودة عملنا وندعوكم لمشاهدة معرضنا والمشاريع المنجزة التي قمنا بها فنحن قادرون على تقديم أعلى نتائج الجودة. وواثقون جدًا من عملنا ونضمن إرضاءك عن خدماتنا بنسبة 100%.

بالإضافة إلى أننا نحرص تمام الحرص على أن تصل خدماتنا داخل جميع مدن وأحياء دبي منها: (المنطقة الحرة في جبل علي، جميرا، الطوار، أبراج بحيرة جميرا. عيال ناصر، الراس، البرشاء، عود ميثاء، البستكية، تلال الإمارات، ند الشبا، المركاض، المركز التجاري الأولى، أم الشيف. بو كدره، الرقة (دبي)، أم رمول، زعبيل، البدع “بر دبي”).

أيضًا ستجدنا في كلاً من (أم سقيم، الحمرية (دبي)، السوق الكبير (دبي)، الخبيصي، القصيص، الضغاية، أبو هيل، رأس الخور، العوير، الخليج التجاري. دبي موتور سيتي، أم هرير، السطوة، الراشدية، حي القوز، الصفا، بر دبي، دبي الجنوب، السبخة، الكرامة، رأس الخور الصناعية، مردف، البراحة، الكفاف، الرفاعة، الجافلية، الشندغة). وغيرها من أحياء دبي الأخرى.

تركيب سيراميك الأرضيات

هل تريد تثبيت البلاط في منزلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فاتصل بنا في شركة المتحدة. فشركة تركيب سيراميك في دبي إحدى العلامات التجارية الرائدة التي تقدم خدمات تركيب السيراميك بطرق احترافية في دبي.

تتمتع شركتنا بأفضل خبرة في أعمال التبليط وتقوم بتثبيت السيراميك والبلاط والرخام لمنزلك أو شركتك وغير ذلك لإضافة الجمال والبساطة والأناقة إلى مكانك.

نقدم أيضًا أفضل خدمات الأرضيات من حيث التركيب أو الإصلاح للسيراميك القديم دون تغييره حيث أننا نساعدك في إرجاع السيراميك والبلاط والرخام القديم الخاص بك وكأنه جديد من خلال جليه وإزالة الطبقة الخارجية له.

كما يقوم فريق العمل لدينا بتركيب سيراميك الأرضيات بشكل متساوي من خلال وضع أجهزة القياس والميزان على السيراميك أثناء تركيبه. وهذا يساعده في عدم حدوث أي خطأ في عملية التركيب.

تركيب سيراميك الحمامات

أصبحت الحمامات الآن جزء مهم ورئيسي في ديكور المنازل والفنادق والمطاعم الكبرى وغير ذلك وهو على عكس ما كان من قبل.

لذلك حرصنا في شركة تركيب سيراميك في دبي الاهتمام بالحمامات قدر الإمكان وساعدنا في ذلك فريق العمل المحترف في تقديم هذه الخدمات.

كما نمتلك أجود أنواع السيراميك والرخام الذي يحتاجه الحمام والمناسب للمساحات الصغيرة والضيقة والكبيرة أيضًا. أيضًا نوفر الكثير من التصميمات والألوان ليختار عميلنا من بينها.

بالإضافة إلى ذلك نتميز في عملنا بأننا نهتم بوضع عازل عالي المقاومة للماء والرطوبة ووضعه تحت السيراميك. حتى لا يمتص الماء على المدى البعيد ويتسبب في أضرار وخيمة للمبنى.

تركيب بورسلين دبي

من المعرف عن البورسلين أنه يعطى الكثير من الرقي والفخامة للمكان الذي يتم تركيبه فيه وهو ما يجعل الكثير من الأشخاص يفضل تركيبه في المبني الخاص بهم.

لذلك تميزنا في شركة المتحدة لتركيب السيراميك في دبي والشارقة وأبو ظبي بتقديم أفضل خدمة تركيب بورسلين على يد معلم تركيب.

حيث تتضمن عملية التركيب خلط مسحوق السيراميك الجاف مع Adibond، ووضع بلاط البورسلين على نوع رمل جيد خالي من أي شيء والتأكد من تسوية بشكل صحيح.

بالإضافة إلى أننا نقوم باستخدام نفس المادة اللاصقة المستخدمة في الجدران الخزفية للأرضيات البورسلين. ويجب أن تأخذ عملية التثبيت في الاعتبار أيضًا دعامة البورسلين وإزالتها. وبذلك سيضمن الفنيون المحترفون لدينا تنفيذ عملية التثبيت بشكل صحيح.

تركيب باركيه سيراميك

يعتبر بلاط الباركيه وسيراميك الباركيه خيارًا شائعًا للأرضيات نظرًا لقوتها وجاذبيتها الجمالية. يمكن أن يكون تثبيتها سهلاً إذا استعنت بمتخصصين يعملوا على استخدام الأدوات والمواد المناسبة.

فهناك خطوات أساسية للتعامل مع مثل هذه الأرضيات قبل البدء ي عملية تركيب الباركيه. حيث يجب أن يكون السطح مستويًا ومسطحًا لتوفير قاعدة جيدة للباركيه.

ثم يتم تطبيق الغراء المتخصص باستخدام مجرفة مسننة بزاوية 45 درجة. بمجرد أن يجف الغراء، يمكن وضع قطع الباركيه حسب الرغبة. توجد طرق مختلفة للتثبيت مثل طريقة فوجيزا. اعتمادًا على نوع الباركيه، يمكن وضع القطع في اتجاهات مختلفة لتحقيق النتيجة المرجوة.

كما يوصى معلم تركيب رخام الخاص بنا المشورة المهنية حول أفضل طريقة لتركيب قطع الباركيه المناسبة للمان ومساحته. ويمكنه أيضًا تقديم خدمات تركيب الباركيه الخشبي وتركيب سيراميك الباركيه وتركيب بلاط الباركيه. كما نعمل على توفير الباركيه الخزفي لمسة نهائية جميلة ودائمة لأي غرفة.

مقاول تركيب سيراميك في الشارقة

نحن في شركة تركيب سيراميك في دبي و الشارقة نعد من أفضل وأنجح شركات تركيب السيراميك الموجودة في دبي. حيث أننا نوفر أشطر مقاول تركيب سيراميك الذي يتميز بخبرته الواسعة ومهارته في المجال.

كما أنه قادر على تركيب السيراميك بأنواعه وألوانه المختلفة في الأرضيات والحوائط والجدران لكافة المنشآت مثل المنازل متعددة الطوابق، أو الشركات والمستشفيات وغيرها. ليس هذا فقط بل على وجهات المباني أيضًا الداخلية والخارجية.

بالإضافة إلى أنه يتبع أفضل الأساليب والتقنيات الحديثة لضمان تثبيت السيراميك بشكل صحيح. فمع هذا، يمكن للعملاء التأكد من أن تركيبات السيراميك والبورسلين الخاصة بهم سيتم تركيبها بطرق صحيحة وستبدو رائعة لسنوات قادمة.

أيضًا مقاول شركة تركيب سيراميك في دبي يستطيع الوصول إليك في مختلف أحياء مدينة الشارقة والتي تتمثل في التالي: (شرقان، الغافية، المريجة، السويحات، الطلاع، النهدة، الرقة (الجزات). الرحمانية، القاسمية، الناصرية، المجرة، الرمثاء، القوز، الغبيبة، الحيرة، الرماقية، الفلاح، الخان، الخالدية، ميسلون، حلوان (الآبار)، الدراري،  القادسية، المنصورة، الرملة، المصلى).

كما يستطيع معلم التركيب خدمة كل الأحياء التالية: (حي النباعة، اليرموك، سمنان، جزيرة القرائن، الممزر، الخزامية، أبو طينة، والسيوح، المجاز، أم خنور (الصبخة). دسمان، المرقاب، العزرة، الفلج، الياش، الليه، الحزانة، الموافجة،  الشهباء، النوف، الصناعية 1-17، الطرفانة. حي التعاون، الرفاع، الفشت، المناخ، أبوشغارة، البحيرة، الجرينة، الفيحاء، النخيلات).

 

شركة تركيب سيراميك في دبي
شركة تركيب سيراميك في دبي

ما هي انواع تركيب السيراميك التي نوفرها في الشارقة

أصبحنا قادة في الابتكار والتصميم والتركيب والتوزيع للسيراميك الخاص بالمطابخ والحمامات وغرف المعيشة والأماكن الخارجية والداخلية للمباني.

كما نسعى دائمًا لنكون رواد مجال تركيب السيراميك من خلال توفير تصميمات متطورة ذات جمال وصقل لا مثيل لهما، وجودة لا هوادة فيها.

بالإضافة إلى أن شركة تركيب سيراميك في دبي متفوقة تقنيًا في تقديم الخدمات المضمونة التي يعتمد عليها عملائنا. كذلك نؤكد لك أن لدينا أجود أنواع البلاط والسيراميك في الإمارات العربية المتحدة. حيث نعمل على استيراده من الخارج لضمان كفاءته وجودته. فستجد لدينا كافة أنواع البلاط والسيراميك منها:

  1. بلاط السيراميك: هو أحد أكثر أنواع البلاط شيوعًا واستخدامًا في المنازل لأنه مناسب للعديد من التطبيقات. كما أنه يتمتع بالمتانة التي تجعله مثاليًا لأي غرفة في المنزل. أيضًا يتميز بأنه سهل التركيب والتنظيف.
  2. بلاط البورسلين: وهو ما يسمي أيضًا “بالخزف” ويختلف عن بلاط السيراميك فلهُ جاذبية وأناقة خاصة. كذلك هو مناسب لجميع المساحات المختلفة وبه العديد من الأشكال والتصميمات المختلفة.
  3. البلاط الرخامي: على الرغم من أنه مكلف، إلا أنه يضيف لمسة فورية من الأناقة والجمال إلى أي غرفة ويعمل على ترقية المساحة. كما أنه يوفر ملمسًا وعمقًا، لأنه إما منقوش أو سادة.
  4. أيضًا لدينا بلاط الراتنج/ البلاط المعدني/ بلاط الحجر الجيري/ بلاط جرانيت/ بلاط الموزاييك/ بلاط الرخام/ البلاط الإسمنتي/ البلاط الزجاجي).

سعر تركيب متر السيراميك في أبو ظبي

هناك سؤال يعد من أكثر الأسئلة الشائعة بين العملاء وهو ما هي اسعار تركيب سيراميك في ابو ظبي؟ وذلك نظرًا لارتفاع مثل تلك الخدمات في الشركات الأخرى.

ولكن نحن في شركة المتحدة شركة تركيب سيراميك في دبي نضمن لك أنك ستحصل على أفضل خدمة تركيب للسيراميك بأقل سعر للمتر فنحن نهتم بتخفيف الأعباء عن كاهل العملاء قدر الإمكان.

أيضًا نحب أن ننوه من خلال شركتنا بأن اسعار تركيب سيراميك تختلف من نوع إلى أخر. فمثلاً سعر متر تركيب بلاط السيراميك يختلف عن سعر البورسلين والباركيه وغير ذلك.

كما أن مساحة المكان المراد تركيب السيراميك به تعد عامل أساسي في تحديد تكلفة سعر المتر فكلما زادت لمساحة كلما ارتفع السعر.

في كل الأحوال نضمن لك أنك ستجد لدينا أرخص الأسعار المطروحة في الأسواق من الشركات المنافسة لنا في مجال تركيب السيراميك.

رقم شركة تركيب سيراميك في دبي بالتحديد ابو ظبي

نتميز في شركة تركيب سيراميك في دبي (ابو ظبي )بتوفير جميع طرق التواصل والاتصال بيننا وبين عملائنا. ذلك من خلال أرقام الجوال المفتوحة على مدار اليوم لاستقبال اتصالاتكم الهاتفية في كل الأوقات.

أيضًا لدينا فروعنا المباشرة التي يمكننا استقبالك بها والقريبة منك فإذا كنت من سكان الأحياء التالية في أبو ظبي نستطيع الوصول إليك وخدمتك في الحال. ومن هذه الأحياء (الظفرة، المرور، مدينة زايد، مدينة خليفة، الخالدية، الرحبة، العين، المرفأ، شارع حمدان، الشهامة، مصفح، ليوا).

كما يمكنك الاتصال بنا بواسطة تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلف ونحن سنقوم بالرد عليك مباشرة وتوضيح اللازم لك عن خدماتنا وأسعارنا.

عن adminEgy

شاهد أيضاً

واجهات حجر هاشمي

أشهر وأهم واجهات حجر هاشمي

واجهات حجر هاشمي من أشهر أنواع الواجهات المستخدمة في مصر من الحجر الهاشمي. حيث تتحمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.